لونجيونج الزراعية التكنولوجيا المحدودة
الهاتف:+86-15959257772
sales@cnlongyoung.com
فئات المنتجات
اتصل بنا

لونجيونج الزراعية التكنولوجيا المحدودة
يخدع: لو كاري
هاتف: 0086-592-5786550
بو: 0086-15959257772
رقم الفاكس: 0086-592-5786573
البريد الإلكتروني:sales@cnlongyoung.com
MSN: cnlongyoung@hotmail.com
معرف Skype:ليجرينهوسي
ويب: www.greenhouse6.com
إضافة: المنطقة الصناعية رقم 95، منطقة الحادث، شيامن، مقاطعة فوجيان، الصين

News

نوفمبر 18، 2014 الطماطم برنامج إدارة كامل

الطماطم برنامج إدارة كاملة - إعداد قبل الزراعة

الخصائص البيولوجية لل

سواء كانت زراعة الشمال والجنوب، والخصائص البيولوجية للطماطم هو نفسه، والتغيير الوحيد هو البيئة. العديد من المشاكل تنشأ هي أن الخصائص البيولوجية وبيئتنا ليست مباراة جيدة.

1، درجة الحرارة: درجة حرارة الطماطم مرحبا، ودرجة الحرارة المثلى من 20-25 ℃، وأقل من 15 ℃ لا يمكن المزهرة، أو التلقيح التسميد سيئة، وأقل من 10 ℃، توقف النبات المتنامية؛ أقل من 5 ℃، 1 ℃، وفاة المجمدة. أكثر من 30 ℃ استيعاب تقلص إلى حد كبير، أعلى من 35 ℃، والنمو التناسلي من التدخل والأضرار، 40 ℃ قطرة الفاكهة أو خلل التنسج الفاكهة والرطوبة والموت!

2، ضوء: الطماطم مرحبا ضوء والظل-- متسامح، النباتات في يوم قصير ولكن لا تتطلب صارمة، لذلك مساحة كبيرة من الشمال والجنوب زراعة. وهذا ليس أكثر من 16 ساعة من الضوء في هذه الحالة، يمكن أن الطماطم النمو الطبيعي، ولكن عدم وجود ظروف الإضاءة عرضة لسلسلة من ردود الفعل السلبية.

3، الرطوبة: تم تطوير نظام الجذر الطماطم، والكثير من المعلومات هو القول، ولكن الآن في الشمال والجنوب من مصنع الطماطم يمكن أن تنمو جذور قليلة جدا المتقدمة. على الرغم من أن الخصائص البيولوجية لنظام الجذور هي وضعت جدا، ولكن عملية زراعة اصطناعية بسبب مشاكل الإدارة والمشاكل البيئية، ويؤدي في نهاية المطاف إلى جذور الطماطم سيئة للغاية. جذور الطماطم والفقراء، وسيتم حظر قدرة الاستيعاب، ثم سيكون هناك مثل هذه المشاكل. الطماطم الطلب على المياه أكثر، ولكن من دون الكثير من الري. الإنتاج الفعلي، وغالبا ما يكون الكثير من الري، والخوف من نقص المياه. الآن من الجنوب إلى الشمال، والري الطماطم، ومعظمها مفرطة. الطماطم زراعة التربة محتوى الرطوبة من 60٪ -80٪ هو مناسب. ومع ذلك، فإن أجزاء كثيرة من الطماطم، وخاصة المسببة للاحتباس الحراري، ومحتوى رطوبة التربة أكثر من 90٪ من الوقت، يمكن أن تمثل معظم فترة النمو بأكملها، وهذه الحالة يؤدي إلى الموت الجذر للأكسجين، ومن ثم إنتاج مجموعة متنوعة من الأمراض. لذلك، ينبغي الحفاظ على إدارة رطوبة التربة انظر الجافة انظر الرطب، لتجنب التربة جافة جدا رطبة جدا. الإفراط في الرطب الجذر نخر الأكسجين، سقي بعد الإفراط في يسببها تكسير الفاكهة والسرة تعفن.

4، التغذية: وفقا لدراسة كل 1000 كجم من إنتاج الفاكهة تحتاج إلى استهلاك النيتروجين (N) 2 - 3.54 كجم، وخامس أكسيد الفوسفور (P2O5) 0.95-1 كجم، وأكسيد البوتاسيوم (K2O3) 3.89-6.6 كجم، وهذه العناصر من 73٪ في الفواكه، 27٪ في الجذور والسيقان والأوراق وغيرها من الأعضاء النباتية. تزرع سنويا لكل مو العائد (الدفيئة) 30-40 طن. ويمكن الاطلاع على البيانات المذكورة أعلاه، ونحن عادة الالتفات إلى النيتروجين والفوسفور والأسمدة البوتاسيوم، وهذه التغذية غير العضوية فقط 0.5-0.8٪ من نوعية الفاكهة، والغالبية العظمى من المياه الأخرى (وليس الماء العادي، هو تركيب عملية التمثيل الضوئي ) هو التغذية العضوية.

اختيار الأنواع

1، والتكيف مع السوق المحلية: ويستند اختيار متنوعة على السوق المحلية، مع الأخذ بعين الاعتبار مشكلة المبيعات. (الطماطم والطماطم وغيرها)؛ اللون (الوردي، الأحمر، الطماطم السوداء، الخ)؛ استخدام (نوع جديد، نوع المعالجة، وما إلى ذلك)؛

2، للتكيف مع الظروف المحلية: الوقت الخفيف، نوع التربة، المياه والأسمدة.

3، مناسبة لزرع قصبة:

أوائل الربيع: قوس كبير سقيفة، سقيفة صغيرة، فتح حقل زراعة.

الصيف: أساسا من أجل الظل والتبريد. مثل زراعة المأوى المطري.

الشتاء: أساسا للعزل، وزيادة الضوء. مثل زراعة الدفيئة

سواء الشتاء أو أوائل الربيع زراعة، هناك معيار: استقرار درجة حرارة التربة في أكثر من عشر درجات.

اختيار وتصميم المؤامرات

المياه موثوق بها، الصرف على نحو سلس، الطرق على نحو سلس، استقرار السلطة، تضخم التربة. معيار: مرافق، والوصول وسلس.

تحليل أنواع التربة

الحصى التربة: نفاذية جيدة، تسرب تسرب الأسمدة، التغذية المعدنية غنية.

الطين: المياه الوحل للتغيير، وأقل حجارة المياه والأسمدة والمياه.

لوام: التربة هي أفضل، والمواد العضوية غنية، وهيكل التربة عموما بين الرمل والحصى التربة والطين.

الملوحة: ضعف نفاذية، والضغط خطيرة، ويرجع ذلك أساسا إلى ارتفاع مستوى المياه الجوفية، يؤدي بسهولة إلى أمراض الجذور.

التحليل الصحيح لأنواع التربة، لاتخاذ وضع الزراعة الصحيحة، هو المفتاح لنمو المحاصيل العادية.

ظروف التربة

خصوبة التربة: كمية من المواد العضوية، وكيفية العناصر الغذائية غير العضوية المتبقية. زرع أكثر من عشر سنوات من الاحتباس الحراري، والتربة الوحيدة ليست نقص التغذية غير العضوية. هناك ف التربة، ملح التربة للقيام اختبار بسيط. ثم هناك بقايا المواد الضارة على المحصول. على مقربة من المنجم، قد يكون التلوث المعادن الثقيلة، وهناك عدد كبير من استخدام مبيدات الأعشاب. هناك تكرار عامل الزراعة، والبكتيريا حديقة قديمة وغيرها من القضايا للقيام فهم كامل، أو زراعة مباشرة من الطماطم قد تفقد كل شيء.

نوع المادة العضوية

نقص التربة من المواد العضوية، لإضافة المواد العضوية. يجب علينا أولا فهم نوع المادة العضوية.

السماد: يستخدم السماد الآن على نطاق واسع في جميع أنحاء البلاد. على الرغم من أن الكثير من المعلومات عن عيوب روث الدجاج، ولكن روث الدجاج هو مادة خام أساسية لتحسين المواد العضوية، وسماد الدجاج في قلوب المزارعين مكانة عالية، لأن روث الدجاج لديها بعض المزايا: المغذيات الغنية والبوتاسيوم، البروتين الخام وهلم جرا. ومع ذلك، في حالة تطبيق غير استحقاق، وحرق الجذر هو خطير جدا. وهناك أيضا مشكلة، لأن الجهاز الهضمي الدجاج قصير نسبيا، والمضادات الحيوية والملح ومزارع الدجاج مع تطهير النار مع جميع المخلفات في روث الدجاج، لذلك السماد الدجاج أو أن يكون تطبيق دقيق. المخمرة السماد الدجاج أكثر صعوبة، ومحتوى الصوديوم عالية، على المدى الطويل تطبيق على نطاق واسع من فوائد التربة وصلت، ولكن عيوبه، وينبغي أن تطبق بعناية، بما في ذلك السماد الخنازير. ولذلك، السماد هو أفضل خيار من روث البقر، والسماد الأغنام، لأنها الحيوانات العاشبة، البراز محتوى الألياف الخام هو أكثر من ذلك.

وهناك أيضا مصدر المواد العضوية هو القش، محتوى الألياف الخام عالية، ويمكن أيضا أن تستخدم لضبط التربة بعد نسبة الكربون ونسبة النيتروجين التربة، وخاصة بالنسبة لبعض حظائر القديمة، تجاوزت النيتروجين، ونحن نستخدم هذا الأسمدة العضوية القش، في تخمير التربة، سوف تستهلك النيتروجين. تماما كما نستخدم القش لتعزيز استخدام الأسمدة النيتروجينية. التخمير سترو مع عملية التكاثر الميكروبي، واحتياجات انتشار الميكروبية من المواد الغذائية، وقدم القش له.

محتوى المواد العضوية الكيك مرتفع نسبيا، حيث تصل إلى 75٪ -80٪، ومحتوى النيتروجين لا يزال مرتفعا جدا، يجب أن نولي اهتماما لاستخدام التحلل المخمرة، أو حرق الجذر خطير جدا.

السلع الأسمدة العضوية: الأسمدة العضوية في السوق المزيد من السلع، واختيار الوقت للنظر في المواد الخام. على سبيل المثال، للقيام مع المواد الخام السماد، يجب علينا النظر في مشاكل التخمير نضجها، ومشكلة محتوى الملح. هناك جميع أنواع النفايات المنزلية، وإنتاج الحمأة من المنتجات الأسمدة العضوية، ينبغي أن نولي اهتماما لما إذا كان تجاوز المعادن الثقيلة. هناك النباتات الغذائية، وشركات الأدوية، مصانع الورق، مصانع الغلوتامات أحادية الصوديوم وغيرها من النفايات مصنوعة من منتجات الأسمدة العضوية. لذلك علينا أن نفهم المواد الخام، وفقا لدينا التربة والمواد الخام خصائص لاتخاذ قرار كيفية استخدامها.

الحمص: طبيعة المنتجات التحلل الميكروبية، هي المركبات العضوية والطماطم يمكن أن توفر بعض العناصر الغذائية، وهناك دور في العناصر المعدنية التربة، بحيث التربة ليست سهلة ليتم استيعابها عناصر سهلة الاستخدام.

نوع التربة والمواد العضوية التوافق

الحصى التربة: بسبب نفاذيةها هو جيد جدا، واختيار نهاية الألياف تطبيق الطبقة الأسمدة كعكة، وتحسين التربة والحفاظ على التربة والأسمدة القدرات. التربة السطحية يمكن أن تختار الدبال.

الطين: بسبب نفاذية أكثر لزجة سيئة نسبيا، في نهاية نوع الألياف، وزيادة نفاذية لها.

لوام: استخدام أكثر اتساعا، نوع الألياف، كعكة الطبقة الأسمدة، وهناك أنواع أخرى يمكن استخدامها.

الأرض المالحة: نهاية الألياف، توبروسينغ الدبال.

تحمض التربة: نهاية الألياف النباتية القلوية.

تحسين التربة: التربة الحصى والطين، يمكنك اختيار طريقة مختلطة التربة، لتحسين الغرض.

أساس اختيار الأسمدة

الأسمدة الأساسية: يمكن الاستمرار في تلبية الطماطم المتزايدة لتلبية الطلب المتزايد.

أعلى خلع الملابس: سريع المفعول لتلبية احتياجات الطماطم الحالية والمشاكل الحالية الصحيحة.

اختيار أساس الأسمدة المركبة: اختيار الأسمدة قاعدة من الأسمدة المركبة سيختار نوع الإفراج بطيئة، وإطلاق سراح بطيئة فقط من الأسمدة المركبة لتحقيق على المدى الطويل من أجل الاستمرار في الأسمدة من أجل تلبية الاحتياجات الغذائية. إذا كان استخدام نترات الأسمدة النيتروجينية، وجود حل التربة، من السهل أن تفقد. على العكس من ذلك، مع الأسمدة النيتروجين الأمونيوم، ميكروسوميس التربة هي عرضة للامتصاص، نسبيا على المدى الطويل. هناك من هذه العملية، والفورمالديهايد، ومثبط النترجة، وبعض الطلاء، هي تحقيق الأسمدة بطيئة الإفراج عن وسيلة، وبالتالي فإن اختيار الطماطم قاعدة الأسمدة، يمكنك أن تنظر هذه. إذا كنت تريد أن تنمو الخضار الورقية، له فترة النمو قصيرة نسبيا، أيضا 1،2 أشهر الوقت، لا تختار هذا الأسمدة. ولذلك، يجب أن تستند الإدارة بأكملها على المحاصيل، وفقا لخصائص مختلفة من المحاصيل، وفقا لاحتياجات فترات مختلفة لمنحه البرنامج الأكثر مثالية.

عناصر التتبع: على الرغم من أن متطلبات صغيرة، ولكن دور عظيم، لا يمكن تجاهلها. ولكن تطبيق الوقت لإيلاء الاهتمام لطبيعة التربة، في الواقع، والتربة عموما ليست عدم وجود العناصر النزرة، ثم لماذا عدم وجود مصنع من الأداء؟ لأن تغيرات التربة التربة، مثل تحمض التربة، أيونات الألومنيوم، أيونات المنغنيز هي أكثر نشاطا، وتمنع الفوسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم وامتصاص أخرى، والمحصول سوف تظهر أعراض نقص المغنيسيوم الكالسيوم. وهناك أيضا نقص في أعراض الموليبدينوم، لماذا ذلك؟ لأن التربة الحمضية في أكسدة الموليبدينوم في الوجود، لا يمتص بسهولة من قبل المحاصيل. مثال آخر هو التربة القلوية، فمن أيونات هيدروكسيد عالية نسبيا، ونقص الزنك يؤدي بسهولة إلى نقص الحديد، لأن درجة الحموضة التربة تؤثر على فعالية العناصر المعدنية. بحيث العناصر النزرة إضافية لدفع المزيد من الاهتمام لطبيعة التربة، والوقت الرئيسي لإضافة المزيد من أوراق الشجر.

البكتيرية الأسمدة: البكتيريا في السوق المزيد والمزيد من الخضروات المستخدمة. اختيار الأسمدة البكتيرية يجب إيلاء الاهتمام لنوعية خاصة بهم. أصناف الأسمدة البكتيرية هي أكثر، مثل ريزوبيا، أزوتوباكتر، والبكتيريا الفوسفور، والبكتيريا البوتاسيوم، الشعيات وهلم جرا. تربية البكتيريا باستخدام ثقافة، واثنين من الثقافة، وهناك بعض البكتيريا. العديد من المصنعين ثقافة، عملية التدريب اثنين، ويرجع ذلك إلى مجموعة متنوعة من المشاكل البيئية، مما أدى إلى بعض من قابلية البكتيريا فقيرة نسبيا، وتستخدم في التربة، والقدرة على التكيف ضعيفة نسبيا، وهو تأثير مباشر على تأثير البكتيريا. آخر هو التركيز على بيئة التربة، التربة محتوى المادة العضوية، قيمة الرقم الهيدروجيني، استنساخه من البكتيريا لها تأثير كبير، لذلك ليس هناك بداية سريعة من الأسمدة البكتيرية، أحد الأسباب هنا. وهناك الكثير من المعلومات عن تحسين التربة 3 القضايا الرئيسية: المواد العضوية، ودرجة الحموضة، والكائنات الدقيقة، في الواقع، والشيء الأكثر أهمية هو المادة العضوية. لأن التجديد الأول للمواد العضوية يمكن أن توفر مساحة معيشة للكائنات الدقيقة، إذا لم يكن هناك مادة عضوية، لتوفير كمية كبيرة، مهما كانت نوعية جيدة من الأسمدة، فإنه لا يمكن البقاء على قيد الحياة. ثانيا، إذا محتوى المادة العضوية التربة غنية، فإن وتيرة تحمض التربة تكون بطيئة جدا، لأن المادة العضوية التربة يمكن عازلة من جميع جوانب الضغط.


لونجيونج الزراعية التكنولوجيا المحدودة